بسم الله الرحمن الرحيم
ما يجري في بعض غرف البالتوك المسيحية
من المؤسف ان ينحط بعض المبشرين الى درجة كبيرة في بعض غرف البالتوك ، وكلامي هذا وإن كان قاسيا الا انه لب الحقيقة ، فقد دخلت لبعض غرف البالتوك المسيحية ، ووجدتهم يشتمون رسول الله (صلى الله عليه وآله) أشد الشتائم واقذرها ، وكذلك يفعلون مع القرآن المجيد. وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على ضعف حجتهم ، وتهافت منطقهم الديني.
ترى لماذا يفعلون هذا ؟ يبدو انهم يريدون كسر نفسية المسلم وتقليل ثقته بنفسه ، عبر الكلام الجارح المشين ضد اقدس المقدسات ، نعم اقدس المقدسات ، صدقوني حتى الله عز وجل وصلت اسائتهم لذاته المقدسة وحاشاه تحت ذريعة انه إله المسلمين ! فمن الواضح انهم يريدون كسر ثقة المسلم بنفسه ، يرافق ذلك مشاهد مسرحية متقنة مثل ضحكات مصطنعة واشخاص يأتون بهم على اساس انهم مسلمون مرتدون للمسيحية ، واشخاص يمثلون انهم مسلمون ثم يتكلمون بضعف وحجة ضعيفة ثم يهربوا من النقاش ليقال هؤلاء المسلمون انهزاميون ، ولكن حين دخلت وحصلت على المايك وبدات بذكر الادلة على تهافت المسيحية كتاباً وفكراً ، لم يسمحوا لي بالمواصلة اكثر من نصف دقيقة وبدأوا يقاطعونني ويسحبون مني المايك. فما اكاد اكمل جملة مفيدة حتى يقاطعوني ويحاولون تحوير الكلام نحو قضية اخرى او الجواب بكلام غير منطقي ولا يسمحون لي بتبيان خطاهم وخروجهم عن المنطق لأن التحكم بالمايك موجود عندهم.
وحين اترك المايك واتجه للكتابة في نافذة التكست ، يترصدون لي ويحذفون كتاباتي لكي لا يقراها احد ، انهم ببساطة يخافون من كلمة الحق الاسلامية ويخافون من ان يفتضحون في دينهم ويخافون ايضا ان تفشل مسرحياتهم.
ولذلك سوف اذكر هنا ابرز المواضيع التي ذكرتها هناك في المايك او في نافذة التكست
بولس والشقراء

هل قرأتم في العهد الجديد قصة "الشقراء" التي كان لها علاقة ببولس ، حسناً ، في رسالته الاولى الى اهل كورنثوس الفصل 1 الجملة 11 النص الاتي : (فقـد اخبرني عنكـم ايهـا الاخـوة حشم خُلُوة ان بينكم خلافاً) ، وهـذا النص الـذي ذكرناه هـو بحسـب نسخة العهـد الجديـد التـي صـادق عليهـا النائـب الرسولـي للاتين فـي بيـروت بولس باسيم ، وقـد جـاء في هامـش نفـس الصفحـة (643) تعليق على كلمة (حشم خلوة) بما نصه : (أمراة مسيحية ميسورة الحال ومعنى اسمها : "الشقراء". ربما كانت تاجرة لها عبيد واجرّاء يتنقلون من بلد الى بلد) ، إذن لبولس علاقة مع امراة شقراء اسمها (خلوة) ويبدو ان اسمها مثل صفتها اي شقراء ، وكان خدمها ينقلون له اخبار الخلاف بين اهل كورنثوس ، وذلك حين كان يزورها فيما يبدو ، وقد عمدت طبعات العهد الجديد والكتاب المقدس الى تحريف هذا النص فحرفوا (حشم خلوة) الى (بيت خلوة) أو (اهل خُلُوي) ، لأخفاء العلاقة بين بولس وتلك الشقراء.
بولس الملهم ينسب شعراً لاحد الشعراء على أنه كلام لنبي
فكيف يصح انه ملهم ولماذا تخلى عنه الروح القدس فجعله يخطيء مثل هذا الخطا الفاحش ، ففي رسالته الى تيطس الفصل 1 جملة 12 ما نصه : ( وقد قال واحد منهم وهو نبيهم : "ان اهل اقريطش كذابون ابداً وحوش خبيثة وبطون كسالى") ، في حين ان الذي قال هذا هو شاعر اقريطي اسمه افيمنيدس عاش في القرن السادس قبل الميلاد كما في نسخة العهد الجديد التي صادق عليها النائب الرسولي للاتين في بيروت بولس باسيم.

بولس يصطحب امرأة معه في سفراته

بولس يصطحب امرأة معه في سفراته ! في رحلاته عبر البر والبحر وحدهما وليس بينهما عقد زواج شرعي ، كما هو مذكور في رسالة بولس الاولى الى أهل كورنثوس الفصل 9 الجملة الخامسة


نماذج من زنى المحارم في الكتاب المقدس
في سفر الخروج الفصل 6 الجملة 20 ان عمرام تزوج من عمته يوكابد فانجبت موسى
في صموئيل الثاني الفصل 13 الجملة 14 نقرا ان أمنون بن داود يزني مع اخته ثامار بنت داود ، وفي الجملة التي تسبقها تطلب ثامار من امنون ان يتزوجها.

في صموئيل الثاني الفصل 16 الجملة 20 الى 23 نقرا ان ابشالوم بن داود يزني مع سراري ابيه

علماء الشيعة يقولون بعدم تحريف القرآن

من علماء الشيعة الذين قالوا ان القرآن محفوظ ولم يطرأ عليه تغيير ، الشيخ الصدوق والشيخ المفيد والشريف المرتضى والشيخ الطوسي والفيض الكاشاني والشيخ جعفر كاشف الغطاء والسيد محسن الامين والشيخ محمد حسين آل كاشف الغطاء والسيد شرف الدين العاملي والسيد البروجردي الطباطبائي والسيد محسن الحكيم والسيد الخميني والسيد الخوئي والسيد محمد باقر الصدر والسيد السيستاني والشيخ جواد التبريزي والسيد محمد هادي الميلاني ، وعشرات العلماء الآخرين في مختلف الاجيال كلهم اجمعوا على عدم وقوع التحريف في القرآن العظيم

اسفار لا يعترف بها المسيحيون

فيما يلي عدد من الاسفار المقدسة التي لا يعترف بها المسيحيون
رسالة برنابا ، انجيل بطرس ، انجيل الحق ، انجيل فيلبس ، انجيل توما ، انجيل يعقوب ، رسالة الرسل ، رؤيا الراعي ، رؤيا بطرس ، رؤيا بولس .
المصدر : العهد الجديد ، دار المشرق في بيروت ، الطبعة الثامنة ، صادق عليها النائب الرسولي للاتين بولس باسيم.
يضاف لهذه الاناجيل والاسفار هناك انجيل يهوذا الذي نشر حديثا واحدث ضجة في اوربا ، وهناك انجيل برنابا الذي يرفضه المسيحيون لانه يكشف حقيقة ابتداع بولس لتأليه المسيح وللمسيحية.
فمن الذي اعطاكم الحق والسلطة في اختيار اربع اناجيل فقط ورفض باقي الاناجيل والاسفار والرؤى ؟!
طبعاً نحن نعرف ان اختيار الاناجيل الاربعة كان في مجمع نيقية سنة 325م الذي عقد بأمر من الامبراطور الروماني قسطنطين.
ولكن على الاقل للمسيحيين الحق في ان يطلعوا على هذه الاسفار ، فاحاديث المسلمين مبثوثة ومبذولة لكل احد ، فلماذا تخافون من نشر هذه الاناجيل ؟
!!!!!

كلام الفيض الكاشاني في اثبات سلامة القرآن من التحريف

كلام الفيض الكاشاني في اثبات سلامة القرآن من التحريف ج1 ص51 من تفسيره الصافي : ((ويرد على هذا كله إشكال وهو أنه على هذا التقدير لم يبق لنا اعتماد على شئ من القرآن إذ على هذا يحتمل كل آية منه أن يكون محرفا ومغيرا ويكون على خلاف ما أنزل الله فلم يبق لنا في القرآن حجة أصلا فتنتفي فائدته وفائدة الأمر باتباعه والوصية بالتمسك به إلى غير ذلك ، وأيضا قال الله عز وجل : وإنه لكتاب عزيز لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه . وقال : إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون فكيف يتطرق إليه التحريف والتغيير ، وأيضا قد استفاض عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) والأئمة ( عليهم السلام ) حديث عرض الخبر المروي على كتاب الله ليعلم صحته بموافقته له وفساده بمخالفته فإذا كان القرآن الذي بأيدينا محرفا فما فائدة العرض مع أن خبر التحريف مخالف لكتاب الله مكذب له فيجب رده والحكم بفساده أو تأويله))

صحابة جمعوا القرآن الكريم في عهد النبي صلى الله عليه وآله

من أبرز المسلمين الذين جمعوا القرآن الكريم في مصحف على عهد النبي (صلى الله عليه وآله) هم : عبد الله بن عمر ومعاذ بن جبل وعبادة بن الصامت واُبيّ بن كعب وأبو الدرداء وأبو أيوب الأنصاري وأبو زيد (قيس بن السكن) وزيد بن ثابت وسعد بن عبيد وسالم مولى أبي حذيفة وعقبة بن عامر الجهني ومجمع بن جارية وعطاء بن مركبود وبشير بن أبي زيد الأنصاري وسعد بن شهيد الأوسي الأنصاري فالقرآن كان مجموعاً في كتاب كامل وذلك الجمع منتشر عند المسلمين ، يقول السيد الخوئي (قده) : ( إنَّ المتصفح لأحوال الصحابة وأحوال النبي (صلى الله عليه وآله) يحصل له العلم اليقين بأن القرآن كان مجموعاً على عهد رسول الله (صلى الله عليه وآله) وأن عدد الجامعين له لا يستهان به ) ، ومن الروايات التاريخية التي تدعم هذا الأمر : ـ روى البخاري في صحيحه أن إبن عباس رضي الله عنه سُئِلَ : أترك النبي (صلى الله عليه وآله) من شيء ؟ قال أبن عباس : ما ترك إلا ما بين الدفتين . ـ وروى البخاري أيضاً عن محمد بن الحنفية أنه سُئِلَ نفس السؤال السابق فأجاب نفس الجواب : ما ترك إلا ما بين الدفتين . أي أن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قد ترك القرآن مكتوباً. ـ حديث الثقلين المتواتر ، وهو قول رسول الله (صلى الله عليه وآله) : (إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي) ، وفي هذا الصدد يقول السيد الخوئي (قده) : ( وفي هذا دلالة على أنه كان مكتوباً مجموعاً ، لأنه لا يصح إطلاق الكتاب عليه وهو في الصدور ، بل ولا على ما كتب في اللخاف والعسب والأكتاف ، إلا على نحو المجاز والعناية ، والمجاز لا يحمل اللفظ عليه من غير قرينة ، فإن لفظ الكتاب ظاهر فيما كان له وجود واحد جمعي ، ولا يطلق على المكتوب إذا كان مجزءأً غير مجتمع ، فضلاً عما إذا لم يكتب ، وكان محفوظاً في الصدور فقط ) .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لوازم الغلو في التفسير بالرأي لقوله تعالى: ((فَيَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِ اللَّهِ))